إحنا جيلنا يا يونس زي ورق الخريف ...عارف ايه هو ورق الخريف ؟؟؟ هو ورق الشجر إللي بيذبل من البرد و المطر و التراب ...ويقع من علي الشجرة وحيد ميت ... مكسور و مع اي لمسة الكسر بيحوله لتراب ...تراب بيرميه الريح لكل مكان

الجمعة، 16 يناير 2009

إنه اليأس ...


ده حزن ولا وتر

ده قلب ولا حجر

ده دمع ولا مطر

انا خايف

خايف

و حاسس بالخطر

.....

بما اني في فترة انتقالية اعيد فيها بناء حياتي و اولوياتي

و استطيع ان اقول اني ابدء من الصفر و قطع الكثير من العلاقات السابقة

و اي شئ له علاقة بحياتي السابقة

حتي ذكرياتي احاول الأن ان ادفنها
ان ادفن 34 تدوينة لكل من عامي 2007 و 2008
و اعترف بان 2009 ستكون سنة محورية في حياتي

لا اجد ما اقوله
الفراغ يتزايد و لكن هذه المرة بقصد مني
هذه المرة انا افرغ بنفسي كل ماهو بداخلي

من مشاعر
من مفاهيم
من مبادئ
من عادات
من اسلوب في الحياة
من ذكريات

مرحلة ترميم جديدة
او إعادة بناء

هذا امر إزالة لكل ماهو موجود بداخلي سواء كان حزن او فرح
الحمد لله لا املك اي شئ مفرح اتخلي عنه

و لا شئ يخصني إلا و إذا كان حزين و إنتهي بخسارة فادحة
فقد حان الوقت لأخلي المكان تماما
و اعيد بنائه
و اعيد ملئه مرة اخري

لكن بتنظيم
و بتدقيق
و ان لم يكن هناك ما يستحق ان يملئ فراغي الداخلي
فمن الأفضل ان ابقي فارغا
وحيدا بداخلي
كما انا وحيد من الخارج
و ان يتحول الخريف الذي حول كل حياتي و افراحي و احلامي و ذكرياتي
إلي ورق ذابل محطم مهشم
إلي خريف بداخلي
خريف ينتظر الغد
الذي قد يحوله إلي ربيع
او يبقيه في برودته
لكنه يرفض ان يمر بفصول موسمية اخري مثل صيف يتبدد كل مظاهر حياته و هيئته مع اول شتاء يمر عليه ليعود خريف مرة أخري

سافتقد ايام الربيع
و ايام الفرحة
و لكني يجب ان اضحي بها لأني كنت انظر بالأتجاه الخاطئ
و كنت دائما كالعادة لا اشعر بوجودي في كل سرب انضممت إليه لفترة من الزمن

حان وقت التغيير
حان الوقت لأهجر الصحراء التي كنت اقطعها باتجاه حبي
حان الوقت ان اتوقف و احدد جهة جديدة بعيدة عن هذا العالم
و اخترق البرد و الأعاصير الثلجية
ربما


ربما


اجد بعد هذه الرحلة المضنية


الشمس التي احلم بها

و تمنحني الدفء الذي كنت ابحث عنه طوال حياتي السابقة

انا جايلك يا بكرة

هناك تعليق واحد:

عطشان يقول...

فى شئ معين فى دماغى وصلى من الكلام اللى مكتوب
لو اللى فى مخى...يبقى شد حيلك
لو عكس اللى فى دماغى يا ربنا معاك