إحنا جيلنا يا يونس زي ورق الخريف ...عارف ايه هو ورق الخريف ؟؟؟ هو ورق الشجر إللي بيذبل من البرد و المطر و التراب ...ويقع من علي الشجرة وحيد ميت ... مكسور و مع اي لمسة الكسر بيحوله لتراب ...تراب بيرميه الريح لكل مكان

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2008

روح قلبي انا ...



روح قلبي أنا


ما كفاية بقي

___________________________


إنسانة أراها بقلبي قبل أن تراها عيناي

___________________________


قلبي دق عندما رأيتها مرة أخري


أخيرا أين كنتي ...؟؟؟


لماذا جعلتيني أتعذب طوال هذه الأيام ؟؟؟

___________________________

أشواق و ضنا


و عذاب و شقي

___________________________


هي أيضا جرحتني

__________________________


هل أقول و حشتيني ؟ أم كيف حالك ؟


لا تقل الثانية فأنا مجروحة

_________________________


أيام بتعدي أيام


و كلامنا سكات و سكاتنا كلام

_________________________


ماذا ؟؟؟


هو جرحني ....


بعد أن منحته قلبي و منحني الأمان


تركني و حيدة وسط الأمطار

_________________________


روح قلبي أنا

_________________________


من ؟؟؟

_________________________


ماذا حدث ؟؟؟ أنا لا أفهم شيئا


لم يتركني حتي أحبه


و انا كنت رافضة حتي رقص أسفل شرفتي تحت الأمطار ...


عندها أدركت أني أحبه ....

_______________________


إنسانة أراها بقلبي قبل أن تراها عيناي

________________________


و عندما أحببته تركني


و حيدة وسط الأمطار ماذا أفعل ؟؟؟


أنا لست بطبيب قلوب و لكنك ستنسيه ....

_____________________


من ؟؟؟؟

____________________


روح قلبي أنا

____________________


كما نسيتها


من ؟؟؟


من كنت أحبها


حتي صارحتني بحبها


و لكن لأنسان أخر

____________________


ما كفاية بقي

____________________


من ؟؟؟؟


نظرت إلي عينيها


و قلت


إنسانة أراها بقلبي قبل أن تراها عيناي

هناك تعليق واحد:

elhadidi يقول...

ايه الكلام الحامد ده
اسلوبك هايل
وبجد
يشرفنا نك تنور مدونتنا حلاوة روح
انا بعتلك دعوة
على الايميل